ليجو باتمان موفي يحافظ لى صدارته في شباك التذاكر الأمريكية للاسبوع الثاني

استمر الفيلم الجديد "ليجو باتمان موفي" في الحفاظ على صدارة ايرادات شباك التذاكر الأمريكية، وذلك للاسبوع الثاني على التوالي، وتمكن من تحصيل 4 مليون دولار من عرضه دال صالات العرض الأمريكية.

والفيلم رسوم متحركة من نوع المغامرات، والأداء الصوتي في الفيلم لمايكل سيرا وويل ارنيت ورواريو دوسن، ومن اخراج كريس مكاي.

ونال الفيلم تقدير 7.8 على مقياس "اي ام دي بي" وهو من انتاج 2017، ويحكي قصة بروس وين "باتمان" وفيه يكون بروس وين مسؤول عن تربية طفل، اضافة لكونه مطالب بمواجهة المجرمين في مدينة جوثم.

ويأتي في المركز الثاني فيلم الدراما الرومانسية، "فيفتي شيدز داركر" والذي يحافظ على مكانته ايضا للاسبوع الثاني على التوالي بايراداته التي وصلت الى 24 مليون دولار من العراض داخل الولايات المتحدة الأمريكية.

ويقوم بدور البطولة في الفيلم جيمي دورنان وداكوتا جونسون واريك جونسون وهو من اخراج جيمس فولي.



والفيلم نال تقدير 4.9 على مقياس "اي ام دي بي" وهو من انتاج عام 2017، وتدور حول البطل كرستن الذي يصارع شياطينه الداخلية بينما تحاول اناستازيا ان تواجه الغضب والحسد من النساء اللاتي كن معه قبلها.

اما في المركز الثالث فيأتي فيلم "ذا جريت وول" وذلك بعد حصده لمبلغ 21 مليون دولار في صالات العراض الأمريكية، والفيلم من بطولة مات ديمون وتيان جينغ وهو من اخراج بي موو تشانغ.

والفيلم من انتاج عام 2016 ونال تقدير 6.3 على موقع "اي ام دي بي" ويدور حول شخصية واحد من المرتزقة الأمريكيين والذي كان يبحث عن مسحوق اسود له قدرات خاصة، ويتورط في الداع عن سور الصين العظيم ضد غزو مخلوقات متوحشة.

ويواصل فيلم "جون ويك" تراجعه الى المركز الرابع بعد ان حقق في الاسابيع الماضية المركز الثاني ثم الثالث، ويحصد مبلغ 19.5 مليون دولار، والفيلم من نوع اثارة وحركة ومن بطولة كيانو ريفز وريكاردو سكمارتشيو وهو من اخراج تشاد ستالسكي.

والفيلم هو الجزء الثاني من السلسلة التي تحمل نفس الاسم، ونال تقدير 8.3 على موقع "اي ام دي بي" ويضطر فيه البطل للعودة الى عالم الجريمة حتى يسدد دين من ديونه فتنفتح امامه ملحمة حقيقية وغير متوقعه في حياته.

اما في المركز الخامس فيأتي فيلم "فيست فايت" وهو من نوع الكوميديا وحقق ايرادات بقيمة 14 مليون دولار، من عرضه داخل دور العرض الأمريكية والفيلم من بطولة آيس كيوب وتشارلي داي، ومن اخراج ريكي كين.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

القوات العراقية تسيطر على مطار الموصل ومعسكر الغزلاني

توقيت لقاء الهلال أمام الريان فى منافسات دوري أبطال آسيا لعام ٢٠١٧

اليابان تحتج على خطط روسيا بتعزيز قواتها العسكرية على جزر متنازع عليها