frameworkonline – متابعات تردد قناة ذكريات 2020

ننشر لكم اليوم عبر موقعنا القناة الفضائية الجديدة التى تم إطلاقها من قبل هيئة الترفيه بالبلاد السعودية لتخفيف ملل الحظر علي الشعب السعودي في الوقت الراهن في ضمن الاجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.

إليكم تردد قناة ذكريات والتي بالفعل تعيدنا من خلال برامجها إلى ذكريات الماضي الجميلة.

تردد قناة ذكريات على الأقمار الصناعية

للاستمتاع بمشاهدة برامج ومسلسلات قناة ذكريات الجديدة من أجل إضفاء روح المتعة والمرح طوال ساعات التواجد في المنزل وكذلك من أجل الإبتعاد قليلًا عن الأخبار المأساوية الخاصة بانتشار فيروس كورونا إليك تردد تلك القناة على القمر الصناعي نايل سات وكذلك القمر الصناعي عرب سات.

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز
نايل سات ١٢٢٨٤ عمودي ٢٧٥٠٠
عرب سات ١٢١٤٩ أفقي ٢٧٥٠٠

 

وبهذا يكون بإمكان الجميع الاستمتاع بمتابعة كافة البرامج المذاعة على قناة ذكريات التي يستمر البث الخاص بها طوال اليوم دون توقف والتي تعرض برامج عديدة تناسب جميع الأعمار.

أسرار تألق قناة ذكريات الجديدة

بالرغم من أن قناة ذكريات من قنوات التليفزيون السعودي التي انطلقت حديثًا إلا أنها تمكنت من تحقيق انتشار واسع بين جميع فئات الجمهور المتابع للبث التليفزيوني، ويرجع ذلك الأمر إلى كون قناة ذكريات تتسم بالأمور الآتية:

  • قناة ذكريات تم بثها في وقت حرج للغاية على مستوى العالم الأمر الذي يجعل الجمهور يبحث عن قنوات ذات برامج بإمكانها الحد من التوتر والملل الذي يشعر به الغالبية العظمى من الناس بفعل الحظر والظروف الحالية.
  • مضمون قناة ذكريات من برامج وأفلام موجه لجميع فئات وأعمار الجمهور، فهناك برامج ملائمة للكبار وأخرى للمراهقين والأطفال وجميعها برامج مسلية وهادفة في نفس الوقت.
  • كما أن من سمات قناة ذكريات أنها متخصصة في عرض البرامج التليفزيونية والأفلام والمسلسلات القديمة التي تجعل كل منا يسترجع أجمل الذكريات الخاصة به مع أسرته.

جانب من برامج قناة ذكريات

ومن البرامج والمسلسلات الشهيرة التي يتم عرضها على قناة ذكريات برنامج الكاميرا الخفية حيث الفكاهة والضحك وبرنامج رواد ومواهب وهو من البرامج الهادفة وكذلك برنامج حروف وغير ذلك.

أما عن أهم المسلسلات المعروضة على تلك القناة، فهناك مسلسل سحور على مائدة أشعب ومسلسل الديرة نت وكذلك مسلسل أصابع الزمن، كما أن هناك مسلسلات لجمهور القناة من الأطفال مثل المسلسل القديم بابا فرحان.

تردد قناة ذكريات ساهم كثيرًا في التخفيف من حدة الضغط النفسي والتوتر عند كثير من الأشخاص، كما أنه ساهم في إسعاد الأطفال والترفيه عنهم داخل منازلهم طوال تلك الفترة المقرر الإلتزام خلالها بالحظر، كما أن قناة ذكريات تستعد بكل قوتها ومجهودها من أجل إعداد مضمون تلفزيوني رائع يتم عرضه بإذن الله خلال شهر رمضان الكريم.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *