يترقب موظفي القطاع العام في المملكة العربية السعودية قرب تاريخ ايداع و صرف رواتب شهر مايو الجاري والمقرر ان يتكون بحسب خطة وزارة الماليه بالتعاون مع الموارد البشرية خلال اولى ايام عيد الفطر المبارك .

وعليها نوافيكم هنا بالموعد الصحيح والمؤكد لنزول وايداع رواتب الموظفين في السعودية في جميع الجهات التابعة للقطاع العام ان كانت لموظفي التعليم او الصحة او القطاع العسكري او اياً من القطاعات الاهلية والتابعة لموعد موحد في صرف الرواتب للدفعة المقبله .

موعد صرف رواتب الموظفين شوال – مايو

ومن المقرر ان يتم اعلان موعد صرف رواتب شهر مايو 2020 – شوال 1441 في اولى ساعات يوم الاربعاء الموافق لـ 4 شوال 1441 هـ – 27 مايو 2020 م .

ولمن يتسائل عن كم باقي على راتب شهر مايو / شوال فلم يتبقى سوا يوم واحد فقط ويتم ايداع الرواتب في الحسابات البنكية لجميع موظفي القطاع الحكومي .

وتجدر الاشارة الى ان المملكة العربية السعودية قد سبق واعلنت فرض الحظر الكامل لـ 24 ساعه على المواطنين والمقيمين باعلان وزارة الداخلية وترتيب الامن العام طيلة ايام عيد الفطر.

وذلك لمنع تفشي فيروس كورونا والحد من انتشاره في هذه الايام على وجه الخصوص بسبب كثرة التجمعات العائلية المتعارف عنها في المناسبات والاعياد .

ويلتزم المواطنون في المملكة بتعليمات الداخلية و وزارة الصحة والبقاء في المنازل هذه الايام لحين اعلان اي قرار جديد بعد الحظر الذي فرض لمدة 5 ايام متتاليه بدءاً من السبت 30 رمضان وحتى الاربعاء 4 شوال .

وفي حال مخالفة التعليمات والخروج وقت الحظر فسوف تطبق مخالفة تقدر بـ 10 الاف ريال على اي مخالف يخرج من منزله وقت الحظر بدون تصريح رسمي .

ومن هنا فيمكن لجميع موظفي القطاع العام استعلام رواتبهم فور انتهاء فترة الحظر الكلي في يوم الخميس من الحسابات البنكية الخاصه بهم .

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *